2024-06-28T18:28:23+03:00

عاجل- رباعي الاتحاد يورط لؤي ناظر.. والرد يأتي حاسما !

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات داخل نادي الاتحاد لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

رباعي الاتحاد يورط رئيس النادي

وحسب الإعلامي عبد العزيز العصيمي، قررت إدارة نادي الاتحاد باتخاذ قرار بتسويق الرباعي الأجنبي الذي يشمل كل من أحمد حجازي، فيلبي جوتا، لويز فيلبي، والمغربي حمدالله.

ويمتلك الرباعي عقودًا مستمرة مع نادي الاتحاد، ما يورط الإدارة خلال الفترة الحالية بضرورة بيعهم.

وتشكل مخالصة الرباعي أزمة مالية للنادي بسبب حجم الأموال التي ستنفق من أجل فسخ العقود.

ويسعى الاتحاد في الموسم الكروي الجديد إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية وتعويض الجمهور بعد الموسم الكروي السيء الذي مر به الفريق في العام الماضي.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

صراع رباعي على ضم نجم منتخب رومانيا.. تفاصيل

الأهلي يعلن عن مساعد يايسله الجديد.. نمساوي صاحب خبرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رباعي الاتحاد يورط لؤي ناظر والرد يأتي حاسما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- رباعي الاتحاد يورط لؤي ناظر.. والرد يأتي حاسما ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- رباعي الاتحاد يورط لؤي ناظر.. والرد يأتي حاسما !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات داخل نادي الاتحاد لكرة القدم خلال الفترة الحالية.رباعي الاتحاد يورط رئيس الناديوحسب الإعلامي عبد العزيز العصيمي، قررت إدارة نادي الاتحاد باتخاذ قرار بتسويق الرباعي الأجنبي الذي يشمل كل من أحمد حجازي، فيلبي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :