2024-06-29T17:16:45+03:00

ايطاليا تدفع جميع أوراقها لاجتياز عقبة سويسرا

– على الرغم من أن المنتخب الإيطالي لم يقدم الأداء المتوقع في البطولة الحالية، إلا أن مديره الفني لوتشيانو سباليتي يرفع راية التحدي لتحقيق

الفوز والدفاع عن اللقب.

يعتمد سباليتي على الأسلوب الدفاعي المعروف للمنتخب الإيطالي، حيث يعول على لاعبين مميزين مثل حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وأليساندرو

باستوني وماتيو دراميان وفيديريكو ديماركو، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط جورجينيو ولورينزو بيليغريني.

من المحتمل أن يعتمد سباليتي على خطة دفاعية تشمل خمسة مدافعين لتعزيز الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، بهدف إيجاد حلول للعجز التهديفي الحالي.

بالمقابل، تأهل منتخب سويسرا لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية كونه وصيف المجموعة الأولى. بدأت مبارياته بالفوز على هنغاريا 3/1، ثم

التعادل مع اسكتلندا 2/2، وأخيراً التعادل مع ألمانيا 1/1.

يسعى المنتخب السويسري لتجاوز إيطاليا في الوقت الأصلي وتجنب ركلات الترجيح، بعد خروجه من النسختين السابقتين بسببها.

يعول مدرب سويسرا مراد ياكين على خبرات لاعبيه وقدراتهم الدفاعية، حيث

يضم الفريق لاعبين مميزين مثل يان سومير ومانويل أكانجي وريكاردو

رودريغيز وفابيان شار وغرانيت تشاكا وشيردان شاكيري وبريل إيمبولو.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمس: “كانت لدينا مجموعة صعبة ويمكن ملاحظة أن الضغط كان يقع على اللاعبين وعلى عاتقي”. “الآن بعد أن تجاوزنا هذه المجموعة، أتوقع أن أرى الفريق أكثر استرخاءً لأنه لا يمكنك إجراء حسابات في جولة خروج المغلوب، وهو نوع العقلية التي يمكن أن تؤثر على أدائك في مرحلة المجموعات”.

وأكد سباليتي بعض الغيابات الأساسية في مباراة السبت ويغيب الظهير فيديريكو ديماركو بسبب الإصابة، بينما يغيب ريكاردو كالافيوري للإيقاف بعد حصوله على إنذارين في دور المجموعات. لا تزال لياقة أليساندرو باستوني غير مؤكدة، لكن من المتوقع أن يبدأ نيكولو فاجيولي أساسيًا أمام جورجينيو في خط الوسط.

وتابع سباليتي: “يحتاج باستوني إلى التقييم، لقد تدرب اليوم قليلاً، مما سمح لنا بتنفس الصعداء”. “ديماركو لا يستطيع التعافي، لقد غاب. سنلعب بشيء يشبه الدفاع بأربعة لاعبين لأننا يجب أن نحاول أن نكون أكثر هجومًا مما رأيناه حتى الآن.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ايطاليا تدفع جميع أوراقها لاجتياز عقبة سويسرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ايطاليا تدفع جميع أوراقها لاجتياز عقبة سويسرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ايطاليا تدفع جميع أوراقها لاجتياز عقبة سويسرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – على الرغم من أن المنتخب الإيطالي لم يقدم الأداء المتوقع في البطولة الحالية، إلا أن مديره الفني لوتشيانو سباليتي يرفع راية التحدي لتحقيق الفوز والدفاع عن اللقب. يعتمد سباليتي على الأسلوب الدفاعي المعروف للمنتخب... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :