2024-06-30T13:44:39+03:00

جماهير النصر تسخر من محمد الدعيع بسبب تصريحه ضد نواف العقيدي

تعرض أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال السابق، محمد الدعيع، إلى سيل من الانتقادات والسخرية من جانب جماهير نادي النصر، بعد تصريح المثير عن نواف العقيدي حارس مرمى النادي العاصمي.

وكان محمد الدعيع، قد خرج في تصريحات عبر بودكاست "المواجهة مع البكيري"، أكد فيها عدم وجود أي حارس سعودي يلفت نظره بنسبة 100% أو حتى 50%، مشيرا إلى أنه غير مقتنع بحارس النصر نواف العقيدي".

وجاء تصريح الدعيع، ليسبب ضجة وثورة في منصة "إكس" بعد تفاعل جماهير النصر، مع تصريحه، حيث تداولت فيديو للأهداف التي تلقاها في المونديال ضد ألمانيا، خلال المباراة التي انتهت بالثمانية.

سخر أحد الجماهير من تصريح حارس الهلال السابق، أن الحارس الشاب نواف العقيدي يحتاج أن يتلقى ثمانية أهداف في مباراة واحدة، حتى يقنع السيد محمد الدعيع.

وأشار آخر، إلى عدم وجود أي حارس سعودي سكن مرماه ثمانية أهداف غيره، وذلك خلال مباراة الأخضر ضد ألمانيا في كأس العالم.

وأوضح أحد الجماهير، أن الدعيع، لم يكن موفقا في تصريحه والتقليل من العقيدي، خاصة أنه حارس جيد في بداية مسيرته ومستقبل لمنتخب السعودية. 

#محمد_الدعيع: لا يوجد حارس سعودي يستحق لقب "الأفضل"@m_bukairy @MohammedAlDeaye#المواجهة_مع_البكيريشاهد الحلقة كاملة عبر إذاعة ضي باليوتيوبالرابط ????????https://t.co/ffSEXvaFgc pic.twitter.com/0Ehgnn0pru

— المواجهة مع البكيري (@Almuwajaha) June 29, 2024

اقرأ أيضا

حارس الاتحاد يطلق تصريحات قوية ويؤكد نواف العقيدي الأفضل

من اتصل بنادي النصر وحرم العقيدي من آسيا ؟.. سؤال يثير الجدل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير النصر تسخر من محمد الدعيع بسبب تصريحه ضد نواف العقيدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير النصر تسخر من محمد الدعيع بسبب تصريحه ضد نواف العقيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جماهير النصر تسخر من محمد الدعيع بسبب تصريحه ضد نواف العقيدي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال السابق، محمد الدعيع، إلى سيل من الانتقادات والسخرية من جانب جماهير نادي النصر، بعد تصريح المثير عن نواف العقيدي حارس مرمى النادي العاصمي.وكان محمد الدعيع، قد خرج في تصريحات عبر بودكاست "المواجهة مع... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :