2024-06-30T13:52:35+03:00

تسريب شكل قميص الهلال الجديد

تداولت جماهير نادي الهلال مقطع فيديو قصير مسرب لشكل قميص فريق الكرة الأول بالنادي في الموسم الكروي الجديد 2024-2025.ويبدأ الهلال معسكره الاعدادي للموسم الكروي الجديد غدًا الثلاثاء، تحت قيادة مديره الفني جورجي جيسوس.ويخوض الهلال أولى مبارياته في الموسم الجديد أمام الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي بأغسطس المقبل.وحقق الهلال الثلاثية المحلية في الموسم المنقضي بالتتويج بدوري روشن وكأس الملك والسوبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريب شكل قميص الهلال الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريب شكل قميص الهلال الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تسريب شكل قميص الهلال الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداولت جماهير نادي الهلال مقطع فيديو قصير مسرب لشكل قميص فريق الكرة الأول بالنادي في الموسم الكروي الجديد 2024-2025.ويبدأ الهلال معسكره الاعدادي للموسم الكروي الجديد غدًا الثلاثاء، تحت قيادة مديره الفني جورجي جيسوس.ويخوض الهلال أولى مبارياته في... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :