2024-06-30T13:52:52+03:00

بشرى سارة تنتظر جماهير الاتحاد.. لؤي ناظر يفجرها

كشف الإعلامي الرياضي عادل الماس، عن مفاجأة سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد خلال الأسبوع القادم، في ظل ترقب الجميع لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم القادم، بعد المستوى السيء الذي ظهر به النجوم خلال الموسم المنصرم.

وكتب الماس عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"رئيس نادي الاتحاد المهندس ‎لؤي هشام ناظر سيعلن الأسبوع الحالي أولى الأخبار السارة للعميد".

ويطمح الاتحاد في تقديم موسم قوي، ينافس فيه على البطولات المحلية التي يشارك فيها، بعد معاناته في الموسم المنصرم من الخروج بدون أي ألقاب.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتنازل عن نجمه إلى الاتفاق دون مقابل.. صفقة غريبة !

استعدادا للموسم الجديد.. الاتحاد يواجه ثلاثي إيطالي قوى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشرى سارة تنتظر جماهير الاتحاد لؤي ناظر يفجرها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشرى سارة تنتظر جماهير الاتحاد.. لؤي ناظر يفجرها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بشرى سارة تنتظر جماهير الاتحاد.. لؤي ناظر يفجرها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عادل الماس، عن مفاجأة سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد خلال الأسبوع القادم، في ظل ترقب الجميع لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة. الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم القادم، بعد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :