2024-06-30T15:12:45+03:00

"رونالدو ضد صديقه".. النصر يصطدم بعملاق برتغالي قبل بداية الموسم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لبدء الموسم الرياضي الجديد، والذي من المقرر انطلاقه في شهر أغسطس المقبل.

وكان الحساب الرسمي لنادي النصر قد أعلن مساء الأمس عن معسكر تحضيري للموسم الجديد في دولتي البرتغال وإسبانيا، يتخللهما ثمانية مباريات ودية.

#النصر يبـدأ إعداده للموسـم القادم من البرتغال ????????ويختتمـه في الثامن من أغسطس في إسبانيا ???????? pic.twitter.com/LoPfN61VaW

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) June 29, 2024

وكشف الصحفي أحمد الجدي عن مواجهة قوية ومرتقبة سوف تجمع بين فريقي النصر وبورتو البرتغالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وستجمع المواجهة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر ومواطنه بيبي قائد فريق بورتو، والذين يرتبطان بعلاقة صداقة وطيدة منذ أن كانا معًا داخل فريق ريال مدريد الإسباني.

ويلعب كلا النجمين حاليًا مع منتخب البرتغال الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والذي يستعد لمواجهة مرتقبة ضد سلوفينيا في ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

عرض إيطالي يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية

النصر يشكف عن تفاصيل المعسكر الصيفي.. 30 يوم تحضير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو ضد صديقه النصر يصطدم بعملاق برتغالي قبل بداية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "رونالدو ضد صديقه".. النصر يصطدم بعملاق برتغالي قبل بداية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "رونالدو ضد صديقه".. النصر يصطدم بعملاق برتغالي قبل بداية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لبدء الموسم الرياضي الجديد، والذي من المقرر انطلاقه في شهر أغسطس المقبل.وكان الحساب الرسمي لنادي النصر قد أعلن مساء الأمس عن معسكر تحضيري للموسم الجديد في دولتي البرتغال وإسبانيا، يتخللهما ثمانية مباريات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :