2024-06-30T15:52:40+03:00

سبب حذف برشلونة بيان رحيل كانسيلو و فيليكس..؟!

– قام نادي برشلونة بحذف بيان رحيل جواو كانسيلو و فيليكس في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بعد انتهاء الإعارة للثنائي قبل أن يقرر حذفه بعدها بدقائق قليلة.

و حسب تقارير كتالونية فإن سبب حذف الإعلان هو أن النادي أراد إبلاغ الجمهور بـ نهاية الإعارة وليس استحالة استمرار فيليكس وكانسيلو والموضوع مازال قائما بخصوص بقاء ثنائي البرتغال مع برشلونة في الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب حذف برشلونة بيان رحيل كانسيلو و فيليكس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب حذف برشلونة بيان رحيل كانسيلو و فيليكس..؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبب حذف برشلونة بيان رحيل كانسيلو و فيليكس..؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – قام نادي برشلونة بحذف بيان رحيل جواو كانسيلو و فيليكس في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بعد انتهاء الإعارة للثنائي قبل أن يقرر حذفه بعدها بدقائق قليلة. و حسب تقارير كتالونية فإن سبب حذف الإعلان هو أن النادي أراد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :