2024-06-30T20:29:26+03:00

مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود

نجحت إدارة نادي الخلود في الحصول على توقيع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد السابق ورفعت عقد الحارس إلى لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة.

ورحل جروهي عن الاتحاد بشكل رسمي في الأيام الماضية بعد رفض الإدارة في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد عقب انتهاء عقده.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية” ، فإن إدارة نادي الخلود تسعى لأخذ الموافقة النهائية من وزارة الرياضة لإنهاء أولى صفقات الفريق في الفترة الصيفية.

ويخوض الخلود موسمه الجديد ضمن الكبار في دوري روشن، بعدما نجح في التأهل من دوري يلو بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

والجدير بالذكر أن جروهي وصل إلى الاتحاد في يناير 2019، خاض خلال هذه الفترة 136 لقاء حافظ على نظافة شباكه 52 مرة واستقبل 116 هدفًا حقق مع الفريق كأس السوبر السعودي ودوري روشن 2023.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجحت إدارة نادي الخلود في الحصول على توقيع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد السابق ورفعت عقد الحارس إلى لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة. ورحل جروهي عن الاتحاد بشكل رسمي في الأيام الماضية بعد رفض الإدارة في استمراره... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :