2024-06-30T20:40:45+03:00

هالاند يرد على عرض برشلونة التاريخي.. قرار صادم 

رد النجم النرويجي إيرلينج هالاند على رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد معه خلال صيف عام 2025، في ظلا وجود شرط جزائي في عقده.

وارتبط هالاند كثيرا بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، سيتم تفعيله بداية من الميركاتو الصيفي.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

رد هالاند: 

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن لابورتا استفسر من وكلاء اللاعبين عن امكانية ضمه في صيف عام 2025، خاصة أن عقده مستمر مع مانشستر سيتي حتى 2027.

ورد ممثلي هالاند على تساؤل رئيس برشلونة، بأن النجم النرويجي يرغب في الاستمرار مع مانشستر سيتي، ولا يرغب في الرحيل.

ويرى هالاند بأن مانشستر سيتي الفريق الوحيد القادر على إيقاف سيطرة ريال مدريد على البطولات الأوروبية، وأن برشلونة لا يمتلك مشروع متكامل مثل بيب جوارديولا.

وتسبب رد هالاند على برشلونة في حالة صدمة للنادي الكتالوني، حيث بدأ الفريق الإسباني في البحث عن مهاجم أخر يمكن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

هالاند في صدمة بسبب تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي

الأهلي يفاضل بين 3 هجومي عالميي في الميركاتو.. هالاند جديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند يرد على عرض برشلونة التاريخي قرار صادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند يرد على عرض برشلونة التاريخي.. قرار صادم  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هالاند يرد على عرض برشلونة التاريخي.. قرار صادم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد النجم النرويجي إيرلينج هالاند على رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد معه خلال صيف عام 2025، في ظلا وجود شرط جزائي في عقده.وارتبط هالاند كثيرا بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، سيتم تفعيله بداية من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :