2024-06-30T21:53:08+03:00

خاص ـ الاتفاق يسوق ثنائي فريقه المحترف - عاجل

أكدت مصادر الميدان أن نادي الاتفاق يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق عقدي لاعبي فريقه التركي بيرات المعار لصفوف طرابزون سبور التركي والكونغولي مارسيل تيسيران المعار لصفوف أبها.وكان الاتفاق قد تعاقد مع بيرات في موسم 22/23 قادماً من صفوف طرابزون سبور التركي قبل أن ينضم له على سبيل الإعارة.وانضم تيسيران لصفوف الاتفاق في موسم 22/23 قادماً من نادي فنربخشة التركي ثم خارج على سبيل الإعارة لنادي أبها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خاص ـ الاتفاق يسوق ثنائي فريقه المحترف عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خاص ـ الاتفاق يسوق ثنائي فريقه المحترف - عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خاص ـ الاتفاق يسوق ثنائي فريقه المحترف - عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر الميدان أن نادي الاتفاق يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق عقدي لاعبي فريقه التركي بيرات المعار لصفوف طرابزون سبور التركي والكونغولي مارسيل تيسيران المعار لصفوف أبها.وكان الاتفاق قد تعاقد مع بيرات في موسم 22/23 قادماً من صفوف طرابزون... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :