2022-07-06T15:32:03+03:00

برشلونة يوضح سبب تأخر تجديد عقد جافي

جافي، مع اقترابه على الانتهاء في يونيو 2023.

ويعد جافي أحد أبرز المواهب التي تشارك مع برشلونة وتألق في الموسم الماضي وانضم لمنتخب إسبانيا الأول تحت قيادة المدير الفني، لويس إنريكي.

ولكن يحاول برشلونة منذ فترة التوصل لاتفاق مع جافي ووكيل أعماله من أجل التجديد لسنوات أكثر مع وجود اهتمام من جانب ليفربول، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بالإسباني الشاب.

اقرأ أيضًا | متعب: لاعب المغرب كان أفضل من تاو وميكيسوني.. والأهلي يحتاج 3 صفقات

وعلق المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، على الأمر خلال مؤتمر تقديم الصفقة الجديدة، فرانك كيسيه، منذ قليل، وقال: "هناك اتفاقية شفهية، نحن ملتزمون بإنهاء المفاوضات بنجاح".

وتابع: "جافي يبلغ من العمر 17 عامًا، وسننتظر حتى يكمل الثامنة عشر في 5 أغسطس المقبل، لنكون قادرين على توقيع عقد لمدة تزيد عن ثلاث سنوات".

برشلونة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يوضح سبب تأخر تجديد عقد جافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يوضح سبب تأخر تجديد عقد جافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات برشلونة يوضح سبب تأخر تجديد عقد جافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جافي، مع اقترابه على الانتهاء في يونيو 2023.ويعد جافي أحد أبرز المواهب التي تشارك مع برشلونة وتألق في الموسم الماضي وانضم لمنتخب إسبانيا الأول تحت قيادة المدير الفني، لويس إنريكي.ولكن يحاول برشلونة منذ فترة التوصل لاتفاق مع جافي ووكيل أعماله من... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :