2022-09-30T16:32:25+03:00

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

تسعى كتيبة ليفربول في العودة إلى المسار الصحيح في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023، عندما يواجه نظيره برايتون في الجولة التاسعة من البريميرليج مطلع أكتوبر المقبل.

- موعد مباراة ليفربول وبرايتون

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الريدز أمام برايتون، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم السبت القادم، الموافق 1 أكتوبر، بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "أنفيلد".

- تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو، إليوت، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

- ترتيب ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وتحتل كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، المركز الثامن برصيد 9 نقاط، من الفوز في مباراتين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة، بينما يقع برايتون في المرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة.

- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق نقل وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسعى كتيبة ليفربول في العودة إلى المسار الصحيح في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023، عندما يواجه نظيره برايتون في الجولة التاسعة من البريميرليج مطلع أكتوبر المقبل.- موعد مباراة ليفربول وبرايتونومن المنتظر أن تنطلق مباراة الريدز أمام... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم