2024-01-06T18:05:18+03:00

إنتر ميلان بطلًا للشتاء بعد فوز درامي على فيرونا

سجل دافيدي فراتيسي هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح إنتر الفوز 2-1 على هيلاس فيرونا الذي أضاع ركلة جزاء في وقت متأخر ليبتعد الفريق صاحب الأرض بفارق خمس نقاط في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وافتتح إنتر التسجيل عن طريق لاوتارو مارتينيز بعد مرور 13 دقيقة عندما وصلت تمريرة هنريخ مخيتاريان إلى المهاجم الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء قبل المدافع جوش دويج ليسدد كرة أرضية بهدوء مرت من الحارس لورينتسو مونتيبو نحو المرمى.

وتمكن فيرونا من تعديل النتيجة في الدقيقة 74 عندما لمس توماس هنري، الذي دخل إلى المباراة قبلها بدقيقة، تمريرة عرضية من أوندري دودا لتمر الكرة من يان زومر حارس إنتر.

وبينما بدا أن إنتر سيكتفي بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي استغل البديل فراتيسي هفوة من مونتيبو ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان هناك المزيد من الدراما في وقت متأخر عندما حصل فيرونا على ركلة جزاء لكن تسديدة هنري ارتطمت في القائم وتماسك إنتر للحصول على الفوز.

وعزز إنتر صدارته متفوقا على الوصيف يوفنتوس، الذي يسافر لملاقاة سالرنيتانا متذيل الترتيب غدا الأحد.

فيما جاءت الهزيمة لتجعل فيرونا يسقط إلى منطقة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز 18.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنتر ميلان بطل ا للشتاء بعد فوز درامي على فيرونا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان بطلًا للشتاء بعد فوز درامي على فيرونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إنتر ميلان بطلًا للشتاء بعد فوز درامي على فيرونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل دافيدي فراتيسي هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح إنتر الفوز 2-1 على هيلاس فيرونا الذي أضاع ركلة جزاء في وقت متأخر ليبتعد الفريق صاحب الأرض بفارق خمس نقاط في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.وافتتح إنتر التسجيل عن... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :