2024-01-21T13:08:44+03:00

الزمالك يحسم مصير مدرب الزمالك.. قرار نهائي

12:07 م | الأحد 21 يناير 2024

معتمد جمال

يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، استمرار معتمد جمال المدير الفني للفريق، على رأس الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن المجلس اتخذ قرارا بالتعاقد مع مدرب أجنبي منذ فترة طويلة، مؤكدا أن الخسارة أمس من فريق الوحدة الإماراتي بثلاثية، ليس لها علاقة بالقرار.

مجلس الزمالك يستقر على مدرب أجنبي

أشار المصدر إلى أن قرار التعاقد مع مدرب أجنبي، جاء بإجماع أعضاء مجلس إدارة الزمالك، واتفقوا جميعا على أن هذه المرحلة تحتاج إلى مدرب أجنبي قوي وصاحب خبرات كبيرة، مع تقديرهم الكامل لمعتمد جمال.

وتابع المصدر: «المجلس بالفعل يتفاوض مع أكثر من مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية، على أن يجري اختيار الأفضل من بينهم، وأبرزهم البرازيلى ماركوس باكيتا، والبلجيكي كارل هويفكينز مدرب كلوب بروج البلجيكي السابق».

معتمد جمال يرفض منصب المدرب العام في جهاز «الأجنبي»

يذكر أن معتمد جمال غاضب بشدة مما يتردد عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي، وهو ما جعله يبلغ حسين لبيب رئيس النادي، باعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفني الأجنبي المقبل، خاصة أن المدرب الأجنبي عادةً ما يصل وبرفقته مساعد يعتمد عليه دون النظر لرأي المدرب المصري، وبالتالي وجوده مع الأجنبي لن يكون مفيدًا.

وأنهى معتمد جمال حديث مع رئيس نادي الزمالك، بأنه مستمر مع الفريق حتى وصول الجهاز الفني الجديد، وقرار اعتذاره عن العمل كمساعد نهائي لا رجعة فيه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يحسم مصير مدرب الزمالك قرار نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يحسم مصير مدرب الزمالك.. قرار نهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يحسم مصير مدرب الزمالك.. قرار نهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:07 م | الأحد 21 يناير 2024 معتمد جمال يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، استمرار معتمد جمال المدير الفني للفريق، على رأس الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة. وكشف مصدر داخل... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :