2024-01-21T13:12:56+03:00

ساديو ماني يدعم محمد صلاح بعد إصابته بهذه الرسالة

دعم السنغالي الدولي لاعب النصر ساديو ماني زميله السابق بصفوف ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا محمد صلاح بعد تعرضه لإصابة ستجعله يغيب عن المشاركة لمباراتين.وقال ساديو ماني، في تصريحات لقناة أون سبورت المصرية مساء أمس السبت:"الإصابات جزء من كرة القدم وأشعر بالأسف تجاه محمد صلاح وأشعر بما يشعر به وحزين من أجله لأني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل أسبوع من كأس العالم 2022".وتابع النجم السنغالي:"بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه والإصابة شيء خارج عن إرادته وللأسف يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساديو ماني يدعم محمد صلاح بعد إصابته بهذه الرسالة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساديو ماني يدعم محمد صلاح بعد إصابته بهذه الرسالة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ساديو ماني يدعم محمد صلاح بعد إصابته بهذه الرسالة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دعم السنغالي الدولي لاعب النصر ساديو ماني زميله السابق بصفوف ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا محمد صلاح بعد تعرضه لإصابة ستجعله يغيب عن المشاركة لمباراتين.وقال ساديو ماني، في تصريحات لقناة أون سبورت المصرية مساء أمس... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم