2024-01-23T02:12:07+03:00

محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف وتحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف  عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا وسيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الآشعة.انتهت مباراة مصر ونظيره منتخب كاب فيردي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين ويرافق الفراعنة كاب في التأهل إلى الدور المقبل كثاني المجموعة وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبدأ الفراعنة بتشكيل  مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوى.خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد منعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور.

الهجوم: عمر مرموش - أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد أبو العلا إصابة محمد الشناوي في الكتف وتحديد مدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف وتحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف وتحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف  عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا وسيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الآشعة.انتهت مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :