2024-03-21T11:13:21+03:00

الدوري المغربي.. نهضة بركان يهزم الفاسي ويصعد للمركز الثالث

10:09 ص | الخميس 21 مارس 2024

مباراة نهضة بركان والمغرب الفاسي

صعد فريق نهضة بركان، إلى المركز الثالث بالدوري المغربي لكرة القدم «إنوي»، إثر فوزه على نظيره المغرب الرياضي الفاسي، فجر اليوم، بنتيجة 2-1 على الملعب البلدي ببركان في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 للمسابقة.

أحرز هدفا نهضة بركان كل من يوسف الفحلي في الدقيقة 17 من ضربة جزاء، وبول باسيني في الدقيقة 65، بينما سجل محسن بوريكة لاعب المغرب الفاسي، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 56.

حالة طرد في صفوف المغرب الفاسي

وشهدت المباراة، طرد سعد أيت الخرصة، لاعب المغرب الرياضي الفاسي، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

وبهذه النتيجة، صعد فريق نهضة بركان، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي»، برصيد 40 نقطة من خوض 24 مباراة، إذ فاز منها في 10 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وتعرض لـ4 هزائم.

في المقابل، تجمد رصيد المغرب الرياضي الفاسي، عند النقطة 29 نقطة في المركز العاشر من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة في 9 لقاءات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري المغربي نهضة بركان يهزم الفاسي ويصعد للمركز الثالث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري المغربي.. نهضة بركان يهزم الفاسي ويصعد للمركز الثالث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الدوري المغربي.. نهضة بركان يهزم الفاسي ويصعد للمركز الثالث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:09 ص | الخميس 21 مارس 2024 مباراة نهضة بركان والمغرب الفاسي صعد فريق نهضة بركان، إلى المركز الثالث بالدوري المغربي لكرة القدم «إنوي»، إثر فوزه على نظيره المغرب الرياضي الفاسي، فجر اليوم،... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :