2024-03-27T15:13:19+03:00

"ليس بلعيد".. موهبة جزائرية تدخل حسابات الأهلي

تبحث إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية على بعض التدعيمات خلال الفترة المقبلة لتأمين بعض المراكز الهامة داخل تشكيل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي خاصة في خط الوسط والدفاع.

ووضع مسؤولو الفارس الأحمر، العديد من الأسماء المرشحة في الفترة الحالية لبحث إمكانية بدء المفاوضات معهم قبل ميركاتو الصيف.

- الأهلي يراقب بن غيث

وارتبط اسم الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري، بوجود اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي في الموسم القادم لتدعيم مركز خط الوسط، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت.

وعلمت مصادر ، أن رغم وجود اهتمام كبير بضم اللاعب من جانب الأهلي إلا أنه حتى الآن لا توجد أي خطوة رسمية أو حديث من قريب أو عرضا رسميا حتى الآن لضم اللاعب.

ولكن أصبح اللاعب ضمن القائمة المرشحة خلال الموسم الجديد في ملف الصفقات الأجنبية، خاصة مع اقتراب رحيل العديد من نجوم الأهلي.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليس بلعيد موهبة جزائرية تدخل حسابات الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ليس بلعيد".. موهبة جزائرية تدخل حسابات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر "ليس بلعيد".. موهبة جزائرية تدخل حسابات الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تبحث إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية على بعض التدعيمات خلال الفترة المقبلة لتأمين بعض المراكز الهامة داخل تشكيل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي خاصة في خط الوسط والدفاع. ووضع مسؤولو الفارس الأحمر، العديد من الأسماء المرشحة... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :