2024-03-28T13:53:51+03:00

رابطة المحترفين تعقد اجتماع لـ مناقشة روزنامة الموسم المقبل مع الأندية

قامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعقد ورشة عمل اليوم الأربعاء مع ممثلي أندية دوري روشن.

ويأتي ذلك لمناقشة روزنامة الموسم الرياضي المقبل ٢٠٢٤-٢٠٢٥م الذي تم تحديد بداية دوري روشن فيها بتاريخ ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤.

وحضر الاجتماع ممثلي أندية دوري روشن، باستثناء ممثلي الطائي والوحدة والفتح والرياض والحزم والخليج.

وخلال الاجتماع تم استعراض الروزنامة المقترحة للموسم المقبل خلال الاجتماع بالإضافة إلى مشاركات المنتخب الأول وأندية الدوري الخارجية في موسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥م -، ومناقشة مرئيات ومقترحات الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة المحترفين تعقد اجتماع لـ مناقشة روزنامة الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة المحترفين تعقد اجتماع لـ مناقشة روزنامة الموسم المقبل مع الأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رابطة المحترفين تعقد اجتماع لـ مناقشة روزنامة الموسم المقبل مع الأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعقد ورشة عمل اليوم الأربعاء مع ممثلي أندية دوري روشن. ويأتي ذلك لمناقشة روزنامة الموسم الرياضي المقبل ٢٠٢٤-٢٠٢٥م الذي تم تحديد بداية دوري روشن فيها بتاريخ ٢٢ أغسطس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :