2024-03-28T17:05:17+03:00

بالأرقام.. برشلونة لا يتأثر بغياب دي يونغ

– وفقًا لتقرير صحيفة ” آس الإسبانية ” فإن نسبة فوز برشلونة بمشاركة دي يونغ هذا الموسم هي 62% وبدونه هي 66%، وبالدوري نسبة الانتصارات معه هي 63% وبدونه هي 70%، وبذلك فإن البارسا يفوز أكثر في غياب اللاعب الهولندي.

بالإضافة إلى ذلك لعب دي يونغ جميع المباريات السيئة للفريق الكتالوني هذا الموسم، خاصة أمام فياريال وجيرونا، و سجل هدفين فقط ولم يصنع أي هدف طوال الموسم، أُصيب مرتين هذا الموسم وغاب طويلًا، ولهذا سيواجه النجم الهولندي تحدي قوي عقب عودته من الإصابة من أجل إثبات نفسه وتحسن مستواه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام برشلونة لا يتأثر بغياب دي يونغ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام.. برشلونة لا يتأثر بغياب دي يونغ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالأرقام.. برشلونة لا يتأثر بغياب دي يونغ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وفقًا لتقرير صحيفة ” آس الإسبانية ” فإن نسبة فوز برشلونة بمشاركة دي يونغ هذا الموسم هي 62% وبدونه هي 66%، وبالدوري نسبة الانتصارات معه هي 63% وبدونه هي 70%، وبذلك فإن البارسا يفوز أكثر في غياب اللاعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :