2024-03-29T17:40:43+03:00

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

أعلن المدرب الإسباني الشاب تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، عن استمراره مع الفريق الألماني في موسم 2024-2025.

وينتهي عقد ألونسو مع باير ليفركوزن بنهاية موسم 2026، حيث تتسابق الأندية الأوروبية للتعاقد مع المدرب الإسباني.

ويتصدر باير ليفركوزن الدوري الألماني تحت قيادة تشابي، إلى جانب بلوغه الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتنافس مع بايرن ميونخ على خدمات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي، مع ليفربول الإنجليزي الذي سبق أن مثله المدرب الإسباني كلاعب من قبل، لتدريب الريدز خلفا للألماني يورجن كلوب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ألونسو يعلن استمراره مع ليفركوزن

وقال تشابي ألونسو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو في تغريدة عبر منصة "إكس": "أنا ممتن لباير ومجلس الإدارة واللاعبين والمشجعين... أشعر أن هذه هي أفضل طريقة للاستمرار معًا".

وأضاف: "لقد أبلغت اللاعبين أيضًا، هذا صحيح، والموعد النهائي كان هذا الأسبوع، إنها مسألة احترام. الآن كل شيء واضح".

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يوجه صدمة للسعودية بعد مواجهتي طاجيكستان

تشافي يحرج إدارة برشلونة ويكشف مفاجأة صادمة للإعلام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدرب الإسباني الشاب تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، عن استمراره مع الفريق الألماني في موسم 2024-2025.وينتهي عقد ألونسو مع باير ليفركوزن بنهاية موسم 2026، حيث تتسابق الأندية الأوروبية للتعاقد مع المدرب الإسباني.ويتصدر باير... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :