2024-04-12T15:24:14+03:00

تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري Nile

02:16 م | الجمعة 12 أبريل 2024

الزمالك والأهلي

أعلنت شركة «تذكرتي» فتح باب حجز تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام غريمه التقليدي الأهلي، المقررة في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

الصفحة الرسمية لتذكرتى تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة القمة

وأكدت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه جرى فتح باب الحجز لجماهير الزمالك والأهلي، عبر موقع الشركة، من أجل حضور المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.

 

موقف الزمالك والأهلى فى بطولة دوري  NiLe 

ويحتل فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المركز الـ12 في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر أربعة مباريات.

في المقابل، يحتل الأهلى، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات وخسر مواجهة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:16 م | الجمعة 12 أبريل 2024 الزمالك والأهلي أعلنت شركة «تذكرتي» فتح باب حجز تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام غريمه التقليدي الأهلي، المقررة في السابعة من مساء الإثنين... , نشر في الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :