2024-04-19T04:44:27+03:00

بيولي: روما أستحق التأهل إلى الدوري الأوروبي

– أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أن نادي روما أستحق الفوز و الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”لقد قدم روما المزيد من الجودة والمزيد من التصميم في مباراتي الذهاب والإياب، لذا استحقوا التأهل”.

واضاف:”لقد افتقرنا بالتأكيد إلى الجودة، وبصرف النظر عن عدم خلق فرص واضحة للغاية، فقد كانت لدينا مواقف وفرص في منطقة الجزاء كان ينبغي علينا استغلالها بشكل أكبر”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيولي روما أستحق التأهل إلى الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيولي: روما أستحق التأهل إلى الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيولي: روما أستحق التأهل إلى الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أن نادي روما أستحق الفوز و الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي. وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”لقد قدم روما المزيد من الجودة والمزيد من التصميم في مباراتي الذهاب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :