2024-04-19T15:28:16+03:00

ربيعة قبل لقاء مازيمبي: لا نفكر في الماضي ونركز دائمًا على الفوز

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:25 م

تحدث رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي عن المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق مازيمبي نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة مازيمبي: لعبت هنا من قبل وأعلم الأجواء في الكونغو، ولكن لابد أن نركز على مباراة الغد ولا نفكر فيما حدث في الماضي.

وأضاف: مثلما قال كولر، نعلم أن مازيمبي قوي ولابد أن تكون خطوطنا متقاربة ونركز جيدًا وهدفنا دائما الفوز في كل مبارياتنا لأننا النادي الأهلي.

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي التي تجمع بين الفريقين، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت الموافق 20 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي في نصف نهائي البطولة الإفريقية، يوم السبت المقبل الموافق 27 أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ربيعة قبل لقاء مازيمبي لا نفكر في الماضي ونركز دائم ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ربيعة قبل لقاء مازيمبي: لا نفكر في الماضي ونركز دائمًا على الفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ربيعة قبل لقاء مازيمبي: لا نفكر في الماضي ونركز دائمًا على الفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:25 م تحدث رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي عن المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويستضيف فريق مازيمبي نظيره... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم