2024-04-19T19:21:47+03:00

سفير مصر في الكونغو يدعم الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

حرص السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو، على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة مازيمبي غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

وعقد السفير هشام المقود جلسة مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي في الكونغو، اطمأن خلالها على كافة الأمور الخاصة بالفريق واستعداداته للمباراة، وجدد التأكيد على بذل كل الجهود من جانب طاقم السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه الفريق.

ووصل السفير المصري إلى مدينة لوبومباشي صباح اليوم، قادمًا من العاصمة كينشاسا التي تبعد عن مدينة لوبومباشي بما يقرب من ألفي كيلومتر، لحضور مباراة الأهلي ومازيمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سفير مصر في الكونغو يدعم الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سفير مصر في الكونغو يدعم الأهلي قبل مواجهة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز سفير مصر في الكونغو يدعم الأهلي قبل مواجهة مازيمبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو، على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة مازيمبي غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.  وعقد السفير هشام المقود... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم