2024-04-19T19:53:09+03:00

شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة - صور

الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:46 م

حبس لاعبو فريقي المقاولون العرب وبلدية المحلة أنفاسهم خلال مباراة الفريقين مساء اليوم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها لؤي وائل لاعب المقاولون العرب في المباراة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.

إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب 

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أصيب لؤي وائل في كرة مشتركة ليسقط على أرض الملعب فاقدًا الوعي، ليتدخل بعدها الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب لإنقاذ اللاعب الذي تم عمل إسعافات له في أرض الملعب لعدة دقائق، قبل أن يتم نقله بعدها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى المحلة العام.

ويستعرض القاهرة 24 لقطات ترصد لحظة إصابة اللاعب لؤي وائل في مباراة المقاولون العرب والبلدية.. 

لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة

لحظة إصابة لؤي وائل (1)

لحظة إصابة لؤي وائل (2)

لحظة إصابة لؤي وائل (3)

لحظة إصابة لؤي وائل (4)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة - صور ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:46 م حبس لاعبو فريقي المقاولون العرب وبلدية المحلة أنفاسهم خلال مباراة الفريقين مساء اليوم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها لؤي وائل لاعب المقاولون العرب في المباراة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :