2024-04-19T21:29:27+03:00

النصر يكرم وفادة الفيحاء بثلاثية ويعزز موقعه في وصافة الدوري السعودي

قاد النجم السنغالي ساديو ماني، فريق النصر لقلب تخلفه أمام ضيفه الفيحاء بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 يوم الجمعة ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبادر الفيحاء لافتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة عن طريق فاشيون سكالا، لكن عبد الإله العمري أدرك التعادل للنصر في الدقيقة 72.

وفرض ماني نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 76 و82، بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وخاض النصر المباراة في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الموقوف على خلفية طرده في  مواجهة الهلال الماضية في كأس السوبر السعودي.

ورفع النصر رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى تسع نقاط.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يكرم وفادة الفيحاء بثلاثية ويعزز موقعه في وصافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يكرم وفادة الفيحاء بثلاثية ويعزز موقعه في وصافة الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم النصر يكرم وفادة الفيحاء بثلاثية ويعزز موقعه في وصافة الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد النجم السنغالي ساديو ماني، فريق النصر لقلب تخلفه أمام ضيفه الفيحاء بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 يوم الجمعة ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.وبادر الفيحاء لافتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة عن طريق فاشيون سكالا، لكن... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :