2024-04-24T13:53:35+03:00

الكاف تصفع الجزائر

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه سيعرض قضية مبابارة نهضة بركان واتحاد الجزائر على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، مع تقديم اعتذاره للرعاة وشركاء التلفزيون والمشجعين عن الإزعاج الواقع.

من جهة أخرى رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري، ضد قرار لجنة الأندية، بخصوص أزمة أقمصة نادي نهضة بركان.

وأكدت لجنة الاستئناف، على أحقية نهضة بركان في ارتداء أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة، خلال مواجهة اتحاد الجزائر.

جدير بالذكر أن عدم نزول الحكام ومراقب المباراة المذكورة إلى أرضية ملعب “5 جويلية”، يعد إنصافا لفريق نهضة بركان، وهو ما سيعتبر اتحاد العاصمة الجزائري، منهزما بشكل مبدئي (0-3).

ظهرت المقالة الكاف تصفع الجزائر أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكاف تصفع الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكاف تصفع الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الكاف تصفع الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه سيعرض قضية مبابارة نهضة بركان واتحاد الجزائر على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، مع تقديم اعتذاره للرعاة وشركاء التلفزيون والمشجعين عن الإزعاج الواقع.من جهة أخرى رفضت لجنة الاستئناف... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم