2024-04-24T20:32:24+03:00

أحمد عبد القادر: نحترم مازيمبي.. لكن سنسعى لبلوغ النهائي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:25 م

قال  أحمد عبد القاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أحمد عبد القادر: نحترم قدرات مازيمبي

وأشار عبد القادر إلى أن الأهلي يحترم جيدًا قدرات مازيمبي ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، على الرغم من التعادل السلبي دون أهداف في مباراة الذهاب.

وأوضح أن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير التي تمثل الدافع الأكبر لتحقيق البطولات.

وأشار عبد القادر إلى أن عودة أكثر من لاعب للحسابات بعد فترة من الإصابة تمثل دعمًا للفريق، وأن الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع، في ظل ضغط المباريات بمختلف البطولات التي ينافس عليها الفريق.

مران الأهلي استعدادًا لمازيمبي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبد القادر نحترم مازيمبي لكن سنسعى لبلوغ النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبد القادر: نحترم مازيمبي.. لكن سنسعى لبلوغ النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أحمد عبد القادر: نحترم مازيمبي.. لكن سنسعى لبلوغ النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:25 م قال  أحمد عبد القاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم