2024-04-25T11:57:00+03:00

سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس

يلتقي فريق سيدات يد الأهلي، اليوم مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تستضيفها الجزائر.

سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للفوز وبلوغ نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي فريق سيدات يد الأهلي، اليوم مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تستضيفها الجزائر.سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوسمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :