2024-04-25T12:13:16+03:00

أسطورة ليفربول يهاجم "شبح" محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد إيفرتون 

هاجم لأول مرة جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز في أعقاب الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق بالأمس ضد إيفرتون.

وخسر ليفربول ضد إيفرتون يوم أمس الأربعاء على ملعب جوديسون بارك بهدف دون مقابل، في لقاء مؤجل من الجولة 29 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد ليفربول كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بوجود 3 نقاط فارق بينه وبين أرسنال المتصدر الذي اكتسح تشيلسي بخماسية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وابتعد محمد صلاح كثيرا منذ الإصابة التي تعرض لها في شهر يناير الماضي بكأس الأمم الإفريقية عن مستواه الفني، مع غياب تأثيره عن الفريق في المباريات الكبيرة.

ويحتل محمد صلاح حاليا الترتيب الرابع بلائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق 3 أهداف عن ثنائي الصدارة إيرلينج هالاند وكول بالمر.

شبح محمد صلاح: 

قال كاراجر عقب الخسارة أمام إيفرتون عن محمد صلاح: "إنه أحد أساطير ليفربول، ولكن ما شاهدناه هذا الموسم لم يكن سوى شبح محمد صلاح".

ولم يسجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي منذ شهر يناير الماضي سوى 3 أهداف فقط مع ليفربول، في الموسم الأخير المتوقع له مع الريدز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن منح مايكل أدواردز مدير العمليات في ليفربول، موافقة مبدئية على خروج محمد صلاح من صفوف ليفربول في الصيف المقبل، للحصول على أكبر عائد مادي من رحيله.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي موافقة ليفربول على الاستماع للعروض المقدمة لمحمد صلاح، في ظل استعداد إدارة نادي الاتحاد توفير عرض بقيمة 70 مليون إسترليني للتعاقد مع النجم المصري في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

مدرب فينورد يوافق على تدريب ليفربول.. مفاجأة الدوري الإنجليزي 

التشكيل الرسمي لليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة ليفربول يهاجم شبح محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة ليفربول يهاجم "شبح" محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد إيفرتون  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أسطورة ليفربول يهاجم "شبح" محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد إيفرتون ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجم لأول مرة جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز في أعقاب الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق بالأمس ضد إيفرتون.وخسر ليفربول ضد إيفرتون يوم أمس الأربعاء على ملعب جوديسون بارك بهدف دون مقابل، في لقاء مؤجل... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :