2024-04-25T15:08:03+03:00

عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:02 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن نية مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في الفترة المقبلة لحل أزمة خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، والذي تسبب في وقف القيد بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بقيمة 2 مليون و400 الف دولار.

تفاصيل تحركات إدارة الزمالك لحل أزمة بوطيب

وأكد مصدر لـ القاهرة 24 على أن إدارة الزمالك تلعب على عامل مهم جدا وهو عامل الوقت، حيث أن الوقت في صالح النادي وليس ضده، وذلك بسبب عدم وجود أي فترات قيد لاعبين وضم صفقات في الفترة الحالية، وأن أول الصفقات التي يستطيع الزمالك ضمها ستكون في يوليو المقبل أو أغسطس على أقصى تقدير مع فتح باب القيد، أي أن الزمالك أمامه يقرب من ثلاثة أشهر حتى موعد أول قيد.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيستغل هذه الفترة في محاولة إيجاد مفاوضات وطريقه للحل الودي مع اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحاميه من أجل دفع جزء من المستحقات وجدوله باقي المبالغ المتبقيةأ والحصول على تسوية بهذا الأمر من أجل رفع الإيقاف في الفترة المقبلة.

وأفاد المصدر بأن النادي بدأ بالفعل خطوات التواصل مع المغربي خالد وطيب ومحاميه الفرنسي للوصول إلى حل جيد في هذه القضية وإنهائها بشكل كامل، وفي نفس الوقت يسعى لتدبير المبالغ المالية في حالة فشل المفاوضات مع اللاعب حتى يتم رفع القيد ولا يتأثر الزمالك في ضم صفقات في فترة الانتقالات الصيفية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:02 م كشف مصدر بنادي الزمالك عن نية مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في الفترة المقبلة لحل أزمة خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، والذي تسبب في وقف القيد بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بقيمة 2... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :