2024-04-25T16:08:44+03:00

جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للاعب الوحدة

خضع لاعب الوحدة سلطان العكوز صباح اليوم الخميس لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.وتمنى نادي الوحدة، عبر بيان رسمي اليوم، العودة السريعة للاعب للملاعب مرة أخرى بعد إكتمال شفائه.ويستضيف فريق الوحدة عند التاسعة من مساء اليوم الخميس نظيره الحزم لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للاعب الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للاعب الوحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للاعب الوحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خضع لاعب الوحدة سلطان العكوز صباح اليوم الخميس لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.وتمنى نادي الوحدة، عبر بيان رسمي اليوم، العودة السريعة للاعب للملاعب مرة أخرى بعد إكتمال شفائه.ويستضيف فريق الوحدة عند التاسعة من مساء اليوم الخميس نظيره الحزم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :