2024-04-25T19:44:59+03:00

غيابات الأهلي قبل مباراة الرياض في دوري روشن

يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي، عن مباراة الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والذي من المقرر أن يقام علي ملعب الرياض.ويتغيب عدد من الأسماء، علي رأسهم زياد الجهني وعبدالرحمن الصانبني، بالإضافة إلي هيثم عسيري وريان حامد، بسبب التزامهم بمعسكر الانضمام المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة كأس أسيا تحت 23 عام، إلي جانب غياب كل من غابري فيغا، وعلي مجرشي، للإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلي عبدالباسط هندي بسبب الإيقاف.ويبحث نادي الأهلي، عن تحقيق الانتصار، من أجل الاستمرار في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، بينما يبحث الرياض، عن الفوز للخروج من مراكز الهبوط.ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، بينما يحتل نادي الرياض المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الأهلي قبل مباراة الرياض في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الأهلي قبل مباراة الرياض في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غيابات الأهلي قبل مباراة الرياض في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي، عن مباراة الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والذي من المقرر أن يقام علي ملعب الرياض.ويتغيب عدد من الأسماء، علي رأسهم زياد الجهني وعبدالرحمن... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :