2024-04-26T16:04:27+03:00

"هالاند" المكسيكي يقترب من ليفربول

كشفت تقارير صحافية، عن امتلاك نادي ليفربول فرصة الفوز في سباق التعاقد مع اللاعب سانتياغو خيمينيز الملقب بـ"هالاند" المكسيكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "سبورت بايل" الإنجليزي، في تقرير له، أن إدارة نادي ليفربول مهتمة بالتعاقد مع المدير الفني الحالي لفريق "فينورد" الهولندي أرني سلوت، وذلك لخلافة الألماني يورغن كلوب، ما قد يفتح الباب أمام ليفربول للتعاقد مع خيمينيز لاعب فينورد.

ودخل ليفربول منذ صيف العام الماضي في سباق مع أندية أرسنال وتوتنهام وريال مدريد وميلان للظفر بخدمات خيمينيز. ونجح اللاعب المكسيكي هذا الموسم في تسجيل 21 هدفاً وصناعة 5 في 29 مباراة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند المكسيكي يقترب من ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "هالاند" المكسيكي يقترب من ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم "هالاند" المكسيكي يقترب من ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحافية، عن امتلاك نادي ليفربول فرصة الفوز في سباق التعاقد مع اللاعب سانتياغو خيمينيز الملقب بـ"هالاند" المكسيكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.وأوضح موقع "سبورت بايل" الإنجليزي، في تقرير له، أن إدارة نادي ليفربول مهتمة بالتعاقد مع... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :