2024-06-24T14:04:06+03:00

الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم

السوسنة

تصدر فريق الاتحاد منافسات دوري المحترفات لكرة القدم،  برصيد 15 نقطة، متقدماً عن عمان FC في المركز الثاني بـ12، يليه الأرثوذكسي والاستقلال والحسين 6، والنصر (دون نقاط)، وذلك بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

وشهدت منافسات الجولة الخامسة التي اختتمت مساء الأحد فوز الاستقلال على النصر 2-0، عن طريق المحترفة فيرونيكا أبياه في الدقيقة 10، وياسمين الأجرب في الدقيقة 25.

وتغلب الاتحاد على الحسين بستة أهداف مقابل لا شيء حملت إمضاء إيناس الجماعين في الدقيقة 25، ولانا فراس في الدقيقة 32، والعنود إيهاب في الدقيقة 38، وبن زيان فاطمة في الدقيقة 53 و والدقيقة 67، وحورية عفاق في الدقيقة 75.

وفاز عمان FC على الأرثوذكسي 4-1، عن طريق بانة البيطار بالدقيقة 42، وجوسي لاربي بالدقيقة 50، ومنى الصاحب بالدقيقة 53، وجنى العيساوي في الدقيقة 55.

وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السوسنةتصدر فريق الاتحاد منافسات دوري المحترفات لكرة القدم،  برصيد 15 نقطة، متقدماً عن عمان FC في المركز الثاني بـ12، يليه الأرثوذكسي والاستقلال والحسين 6، والنصر (دون نقاط)، وذلك بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري.وشهدت منافسات الجولة... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :