2024-06-28T03:40:49+03:00

نونيز يقود تشكيل أوروجواي أمام بوليفا في كوبا أمريكا

03:32 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

وصول منتخب أوروجواي لملعب المباراة

تنطلق بعد قليل، مباراة منتخب أوروجواي «لا سيليست»، ونظيره البوليفي«لافيردي»، على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي في المباراة الثانية من الجولة الثانية ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا».

ويدخل مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، مباراة بنما بتشكيلة مكونة من سيرجيو روشيه-ماتياس أوليفيرا- بينا-رونالد أروجو-ناهيتان نانديز-  دي لا كروز- مانويل أوجارتي- فيديريكو فالفيردي- فاكوندو بيليستري-داروين نونيز-ماكسيميليانو أراوجو.

تشكيلة منتخب بوليفيا

وفي المقابل، يدخل أنطونيو كارلوس زاجو، المدير الفني لمنتخب بوليفيا «لافيردي»، المباراة بتشكيل مكون من جييرمو فيسكارا-هاكين-خوسيه ساجريدو--رامير روشا- كويلار-روبرتو فرنانديز-فاكا-بوريس سيسبيدس-جابرييل فيلاميل- تيرسيروس-الجرانياز.

وكانت المباراة الأولى بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة«كوبا أمريكا»، انتهت بفوز بنما على أمريكا بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«مرسيدس بنز».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونيز يقود تشكيل أوروجواي أمام بوليفا في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونيز يقود تشكيل أوروجواي أمام بوليفا في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نونيز يقود تشكيل أوروجواي أمام بوليفا في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:32 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 وصول منتخب أوروجواي لملعب المباراة تنطلق بعد قليل، مباراة منتخب أوروجواي «لا سيليست»، ونظيره البوليفي«لافيردي»، على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :