2024-06-28T17:32:58+03:00

كافو: زيادة عدد البرازيليين فى الدوري الإنجليزي تمنع البطولات

أرجع أسطورة منتخب البرازيل كافو الأداء السيئ الذي يقدمه منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، لزيادة عدد لاعبي منتخب السيليساو فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه كلما زاد عدد اللاعبين فى البريميرليج يؤثر ذلك عليهم بالسلب.

ويعتقد اللاعب الأسطوري أنه من الخطأ أن يذهب البرازيليون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى أن الدوري الإسباني سيكون أفضل لهم.

وقال كافو، "أخشى أنه كلما زاد عدد البرازيليين الذين ينتقلون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قلت فرص البرازيل للفوز بكأس العالم".

وأضاف كافو فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "أفضّل الدوري الإسباني لأنه يتمتع بعقلية عالية للوصول إلى النهائيات والفوز بها، فى الدوري الإسباني ليس لديهم أفواه أمام كاميرات التليفزيون لقول الأكاذيب عن اللاعبين الإسبان أو الترويج لهم للعالم".

وأشار أيضًا إلى أن العديد من اللاعبين في إنجلترا يتم الإشادة بهم رغم أنهم لم يفعلوا شيئًا بعد، قائلا: "تخيل أن وسائل الإعلام تغسل دماغهم كل أسبوع قائلة إنهم الأفضل في العالم، وهم ليس كذلك، هم قريبون من أن يكونوا الأفضل".

ويخوض منتخب البرازيل مواجهة حاسمة أمام باراجواي، فى الرابعة فجر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وبدأ منتخب البرازيل مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بتعادل سلبي مُخيب للأمال لعشاق ومحبي السامبا أمام كوستاريكا ليحصد نقطة واحدة من أول جولة.وعلى الرغم من كتلة النجوم التي يمتلكها المنتخب البرازيلي، وعلى رأسها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بالإضافة إلى المهاجم الواعد إندريك، لم ينجح السيلساو في تخطى عقبة كوستاريكا.

يتطلع منتخب البرازيل إلي تحقيق الإنتصار الأول في بطولة كوبا أمريكا على حساب باراجواي في مباراة اليوم، من أجل مطاردة كولومبيا متصدر المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا.

ويملك منتخب البرازيل، في رصيده نقطة يحتل بها وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، بالتساوي مع كوستاريكا، فيما يتصدر كولومبيا الترتيب برصيد 3 نقاط، وأخيرًا باراجواي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كافو زيادة عدد البرازيليين فى الدوري الإنجليزي تمنع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كافو: زيادة عدد البرازيليين فى الدوري الإنجليزي تمنع البطولات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كافو: زيادة عدد البرازيليين فى الدوري الإنجليزي تمنع البطولات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أرجع أسطورة منتخب البرازيل كافو الأداء السيئ الذي يقدمه منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، لزيادة عدد لاعبي منتخب السيليساو فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه كلما زاد عدد اللاعبين فى البريميرليج يؤثر ذلك عليهم بالسلب.ويعتقد اللاعب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :