2024-06-28T17:40:28+03:00

ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا في يورو 2024

تغيب أليساندرو باستوني، مدافع المنتخب الإيطالي، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة المنتخب السويسري في برلين غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024". وأوضح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن سبب ابتعاد باستوني عن المشاركة في المران الجماعي هو إصابته بحمى خفيفة.وتدرب أيضا فيديريكو ديماركو مع باستوني بعيداً عن الفريق. ويشكل غياب باستوني عن المباراة ضربة موجعة للمنتخب الإيطالي، حامل اللقب، لاسيما وأنه يفتقد جهود المدافع الآخر ريكاردو كالافيوري بسبب الإيقاف. وعلى الأرجح سيدفع لوتشيانو سباليتي، مدرب الأزوري ،والذي يعقد مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم، بالمدافع جيانلوا مانشيني بدلاً من كالافيوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغيب أليساندرو باستوني، مدافع المنتخب الإيطالي، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة المنتخب السويسري في برلين غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024". وأوضح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :