2024-06-28T18:08:55+03:00

بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا

يُصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء غد السبت.

الزمالك يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة الزمالك، سينشر بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان عن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، بعد تنفيذ بعض المطالب التي أصدرها النادي عقب مباراة المصري البورسعيدي في المسابقة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يُصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :