2024-06-28T18:08:56+03:00

البنك الاهلي يكتسح المقاولون برباعية ويواصل ابتعاده عن مناطق الخطر

06:04 م | الجمعة 28 يونيو 2024

البنك الأهلي

واصل نادي البنك الأهلي نتائجه المميزة بالفوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف لهدف في لقاء الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بعد أيام من فوزه بخماسية على بلدية المحلة ليواصل الفريق هروبه وابتعاده عن منطقة الخطر.

أسرع هدف في الموسم

وسجل ياو أنور مهاجم الإسماعيلي أسرع في الدوري المصري هذا الموسم بعد 12 ثانية من انطلاق المباراة وذلك بعد استغلال خطأ ساذج من دفاعات المقاولون العرب، ليتقدم بالهدف الأول

وأحرز أسامة فيصل الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 14 عبر أسامة فيصل بعد تلقيه عرضية من ياو أنور.

المقاولون يقلص الفارق

وقلص المقاولون الفارق في الدقيقة 51 بضربة رأس من مامادو نياس ليعيد الأمل لذئاب الجبل للعودة من جديد.

تقنية الفيديو تلغي هدفًا للبنك الأهلي

وألغت تقنية الفيديو هدفًا للبنك الأهلي في الدقيقة 61 سجله ياو أنور بسبب وجود خطأ على لاعب المقاولون قبل اللعبة.

وأحرز البنك الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 69 عبر سيرجي أكا بتصويبة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها محمود أبو السعود حارس المرمى برعونة.

وأنهى محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 82  آمال الذئاب في العودة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82 بضربة رأس وسط تخاذل من لاعبي المقاولون.

ترتيب الدوري المصري

رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 30 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البنك الاهلي يكتسح المقاولون برباعية ويواصل ابتعاده عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البنك الاهلي يكتسح المقاولون برباعية ويواصل ابتعاده عن مناطق الخطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن البنك الاهلي يكتسح المقاولون برباعية ويواصل ابتعاده عن مناطق الخطر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:04 م | الجمعة 28 يونيو 2024 البنك الأهلي واصل نادي البنك الأهلي نتائجه المميزة بالفوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف لهدف في لقاء الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بعد أيام من فوزه... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :