2024-06-28T18:08:58+03:00

انفراجه لـ برشلونة .. بطلب من كونتي نابولي يتحرك للتعاقد مع لينغيلت

- أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي نابولي الايطالي مهتم بالتعاقد مع كليمونت لينغليت لاعب برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيتحرك نابولي لضم لينغليت بطلب من المدرب الجديد كونتي الذي درب اللاعب في توتنهام ، النادي الايطالي لن يتحمل راتب الفرنسي بالكامل والبارسا على استعداد لتحمل جزء منه.

كما يريد النادي الكتالوني أيضا إدراج خيار شراء إلزامي للتخلص منه بشكل نهائي في الصيف القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انفراجه لـ برشلونة بطلب من كونتي نابولي يتحرك للتعاقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انفراجه لـ برشلونة .. بطلب من كونتي نابولي يتحرك للتعاقد مع لينغيلت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة انفراجه لـ برشلونة .. بطلب من كونتي نابولي يتحرك للتعاقد مع لينغيلت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي نابولي الايطالي مهتم بالتعاقد مع كليمونت لينغليت لاعب برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وسيتحرك نابولي لضم لينغليت بطلب من المدرب الجديد كونتي الذي درب اللاعب في توتنهام ،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :