2024-06-28T18:24:29+03:00

هاوزر مساعدًا ليايسله في الأهلي

أعلن نادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تعيين ألكساندر هاوزر مساعداً للمدرب ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الكرة بالنادي. وعمل ألكساندر هاوزر في وقت سابق مساعدًا للمدرب ماتياس يايسله في فريق سالزيورج النمساوي، واستمر مع الفريق رغم رحيله إلى تدريب الأهلي. وقاد يايسله الأهلي في الموسم المنقضي للمركز الثالث في دوري روشن، ومن ثم المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاوزر مساعد ا ليايسله في الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاوزر مساعدًا ليايسله في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هاوزر مساعدًا ليايسله في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تعيين ألكساندر هاوزر مساعداً للمدرب ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الكرة بالنادي. وعمل ألكساندر هاوزر في وقت سابق مساعدًا للمدرب ماتياس يايسله في فريق سالزيورج النمساوي، واستمر مع الفريق رغم رحيله إلى تدريب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :