2024-06-29T12:00:59+03:00

يورو 2024- ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا

شهد معسكر منتخب سلوفاكيا الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تواجد سيمونا ليسكوفسكا ملكة جمال البلاد السابقة، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويستعد منتخب سلوفاكيا لمواجهة الفريق الإنجليزي يوم غدا الأحد، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد سيمونا ليسكوفسكا قريبة للغاية من اللاعبين والجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا، وهو ما أثار الجدل عن سبب تواجدها في معسكر الفريق، خاصة أنها لا ترتبط بأي علاقة مع أي لاعب.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن سيمونا ليسكوفسكا التي كانت تعمل عارضة أزياء سابقا، تتواجد حاليا حاليا في معسكر منتخب سلوفاكيا بكونها جزء من الطاقم الإعلامي للاتحاد المحلي.

وتعمل سيمونا في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي، حيث تجري المقابلات مع اللاعبين قبل وبعد المباريات، كما أنها تنتج المحتوى الإعلامي لنشره عبر حسابات الاتحاد المختلفة وموقعه الرسمي.

وتحدثت سيمونا ليسكوفسكا عن تحولها من مجال الأزياء للعمل في كرة القدم بقولها: "الكثيرون أخبروني بأن المرأة لن تنجح في مجال كرة القدم، والأن من سخر مني أصبح يريد التقاط الصور التذكارية معي".

اقرأ أيضا

تعرف على نتيجة مواجهة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024

أوكرانيا تقلب الطاولة أمام سلوفاكيا وتحقق فوزا مثيرا في يورو 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد معسكر منتخب سلوفاكيا الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تواجد سيمونا ليسكوفسكا ملكة جمال البلاد السابقة، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".ويستعد منتخب سلوفاكيا لمواجهة الفريق الإنجليزي يوم غدا الأحد، في ربع نهائي بطولة كأس... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :