2024-06-30T15:12:45+03:00

قرار كاسترو.. بشرى سارة لجماهير النصر عن وسط الملعب الموسم المقبل

بعد أنباء متضاربة بين عودته أو رحيله نهائيا، زف الإعلامي الرياضي، أحمد الجدي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، عن مستقبل النجم الدولي مختار علي مع فريق النصر. 

وكانت هناك أنباء عن عزم إدارة الفتح شراء عقد اللاعب من نادي النصر، وإن رفض الأصفر سيطالب "النموذجي" بتجديد الإعارة لموسم إضافي، ما أثار قلق جماهير الأصفر. 

وفي تطور سار لمدرج النصر، نقلت تقارير إعلامية نصراوية عن الصحفي أحمد الجدي، أن مختار علي سيعود لتمثيل الأصفر العاصمي الموسم القادم، ولن يتم إعارته بقرار من الجهاز الفني البرتغالي بقيادة لويس كاسترو. 

عودة مختار علي لصفوف النصر، بمثابة دفعة معنوية قوية للجماهير، لتعزيز خانة المحور بلاعب صاحب إمكانيات كبيرة، قادر على تقديم الحلول للشق الهجومي، فضلا عن كونه "صمام أمام" أمام المدافعين. 

ويبلغ مختار علي من العمر 26 عامًا، ويلعب في مركز "المحور" والوسط (8)، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وتدرج في فئاته السنية، حتى انتقل لفريق فيتيسه الهولندي، ومنه إلى النصر في صيف 2019. 

شارك المحور السعودي مختار، في 30 مباراة مع فريق الفتح، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" الموسم المنصرم، صنع خلالها ثلاثة أهداف.

اقرأ أيضا

عرض إيطالي يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية

الفتح قدم عرضا لا يقاوم.. كواليس إعارة مختار علي من النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار كاسترو بشرى سارة لجماهير النصر عن وسط الملعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار كاسترو.. بشرى سارة لجماهير النصر عن وسط الملعب الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار كاسترو.. بشرى سارة لجماهير النصر عن وسط الملعب الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعد أنباء متضاربة بين عودته أو رحيله نهائيا، زف الإعلامي الرياضي، أحمد الجدي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، عن مستقبل النجم الدولي مختار علي مع فريق النصر. وكانت هناك أنباء عن عزم إدارة الفتح شراء عقد اللاعب من نادي النصر، وإن رفض الأصفر سيطالب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :