2024-06-30T20:29:35+03:00

الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي

08:18 م | الأحد 30 يونيو 2024

أحمد سيد زيزو

تلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه خلاله بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتواجد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق في باريس يوم 24 يوليو المقبل.

وحال الموافقة على مشاركة «زيزو» في الأولمبياد، ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب المصري، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، يوم 13 يوليو المقبل.

ويستمر غياب اللاعب عن الزمالك حتى يوم 30 يوليو، وهو موعد آخر مباراة في دور المجموعات، وحال استمرار المنتخب في مشواره، تقام مباراة الدور ربع النهائي يوم 2 أغسطس، ثم لقاء الدور نصف النهائي يوم 5 التالي، لينتظر لقاء المباراة النهائية أو المركز الثالث يومي 8 و9 من الشهر نفسه.

ويفقد الزمالك مجهودات زيزو بعد انضمامه لمنتخب مصر الأولمبي في 7 مباريات، أبرزها سيكون لقاء بيراميدز، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 18 بدوري NILE.

مباريات يغيب فيها زيزو عن الزمالك

وجاءت المباريات التي يغيب فيها زيزو عن الزمالك، بسبب دورة الألعاب الأولمبية، كما يلي:-

1- مباراة بلدية المحلة يوم 15 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 17.

2- مباراة بروكسي يوم 18 يوليو، في دور الـ32 من كأس مصر.

3- مباراة الداخلية يوم 21 يوليو، في الجولة 31 من دوري NILE.

4- مباراة بيراميدز يوم 26 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 18.

5- المقاولون العرب يوم 29 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 19.

6- لقاء الجونة يوم 2 أغسطس، في لقاء الجولة 32 من دوري NILE (سيصل حالة الخروج من دور المجموعات قبلها بيومين على الأكثر)، في حالة التأهل للدور ربع النهائي، المباراة تقام يوم 2 أعسطس.

7- مباراة زد يوم 5 أغسطس، في لقاء مؤجل من الجولة 23.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:18 م | الأحد 30 يونيو 2024 أحمد سيد زيزو تلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه خلاله بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتواجد مع... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :