2024-02-23T10:36:05+03:00

جلسة عاجلة تحسم مصير «الأجانب» في الدوري بسبب شكوى الزمالك

09:34 ص | الجمعة 23 فبراير 2024

رابطة الأندية

تدرس رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتشاور مع مجلس اتحاد الكرة، مقترح نادي الزمالك بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بالموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعدما طالبت إدارة الأبيض بضرورة تخفيض العدد الحالي من الأجانب في دوري Nile، والذي يصل إلى 5 حاليا.

جلسة بين رابطة الأندية واتحاد الكرة لحسم أمر تقليص اللاعبين الأجانب

وعلم «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعا مع اتحاد الكرة، خلال الأيام المقبلة، لحسم أمر تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، بالإضافة للتنسيق ووضع خطة للموسم المقبل في جميع الأمور.

اتحاد الكرة قد يقلل عدد الأجانب لـ3 لاعبين بالموسم المقبل

وخلال الأيام الماضية، خرجت أنباء تفيد بأن اتحاد الكرة يدرس أيضا تقليص عدد الأجانب ليكون 3 أو 4 بدلا من 5، مع وضع بعض الشروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في مقدمتها مشاركة اللاعب 10 مباريات دولية على الأقل مع منتخب بلاده، فضلا عن تحديد فئات مادية للتعاقد مع الأجانب.

موقف الزمالك من تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري الممتاز

وفي وقت سابق، خرج هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، مطالبا اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بالدوري الممتاز بالمواسم المقبلة، قائلا: «وجود 5 لاعبين أجانب لكل فريق يضعف من قوة منتخب مصر»، مشددا على أهمية تقليل هذا العدد، وعلى اتحاد الكرة تفعيل هذا القرار سريعا من الموسم المقبل، حتى يعود بالنفع على المنتخب الوطني لمنح فرصة أكبر لظهور اللاعبين المصريين مع الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلسة عاجلة تحسم مصير الأجانب في الدوري بسبب شكوى الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلسة عاجلة تحسم مصير «الأجانب» في الدوري بسبب شكوى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جلسة عاجلة تحسم مصير «الأجانب» في الدوري بسبب شكوى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:34 ص | الجمعة 23 فبراير 2024 رابطة الأندية تدرس رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتشاور مع مجلس اتحاد الكرة، مقترح نادي الزمالك بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :