2024-02-23T10:56:36+03:00

موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة الأهلي وميدياما، والقنوات الناقلة لها، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب ميدياما الغاني؛ من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه ميدياما، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

وتذاع مباراة الأهلي وميدياما عبر قناة «بي إن سبورت 6»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ميدياما

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام ميدياما الغاني بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق- عمرو السولية- إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات- أنتوني موديست- بيرسي تاو «رضا سليم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة الأهلي وميدياما، والقنوات الناقلة لها، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب ميدياما الغاني؛ من أجل ضمان... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :