2024-03-28T16:12:12+03:00

4 لاعبين لتعويض إمام عاشور في تشكيل الأهلي

03:09 م | الخميس 28 مارس 2024

فريق الأهلي

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب لتعويض غياب إمام عاشور، في تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني، بعدما تخلف اللاعب عن رحلة الفريق إلى تنزانيا، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني مساء غدًا الجمعة، باستاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

السولية وكوكا أبرز المرشحين لتعويض غياب إمام عاشور أمام سيمبا

ويفاضل مارسيل كولر بين الرباعي عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق، في تشكيل المارد الأحمر لتعويض غياب إمام عاشور ضد بطل تنزانيا غدا الجمعة.

ويأتي «كوكا» في مقدمة المرشحين للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي بوسط الملعب، خاصة وأن المباراة تحتاج لمهام دفاعية أكبر كونها تقام خارج القاهرة، ويظهر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة؛ في الحسابات أيضا لتعويض غياب إمام عاشور.

بينما سيكون أكرم توفيق ضمن الحسابات ولكن في المرتبة الأخيرة، فعلى الرغم من مشاركته مع منتخب مصر في مباراة كرواتيا الودية بقرار من حسام حسن، لتعويض غياب إمام عاشور، إلا أنَّ مارسيل كولر يضع أكرم في المرتبة الأخيرة ضمن خيارات لاعبي الوسط وذلك وفق مصدر مطلع داخل النادي.

ويلاقي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على استاد بنجامين مكابا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 لاعبين لتعويض إمام عاشور في تشكيل الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 لاعبين لتعويض إمام عاشور في تشكيل الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 4 لاعبين لتعويض إمام عاشور في تشكيل الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:09 م | الخميس 28 مارس 2024 فريق الأهلي يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب لتعويض غياب إمام عاشور، في تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :