2024-03-29T00:16:56+03:00

بعد خروجه من السجن.. سهرة طويلة من داني ألفيس للاحتفال بوالده

الخميس 28/مارس/2024 - 11:07 م

أقام اللاعب البرازيلي السابق داني ألفيس، احتفالًا كبيرًا بعد خروجه من السجن بشكل مؤقت، بعدما تعرض للاتهام من قبل محكمة إسبانيا باغتصاب سيدة في ملهى ليلي.

سهرة لـ داني ألفيس بعد الخروج من السجن 

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن اللاعب السابق داني ألفيس أقام حفلة كبيرة عقب خروجه من السجن في منزله، حيث شهدت تلك الحفلة وجود العديد من أفراد عائلته وأصدقائه؛ للاحتفال بخروجه المؤقت من السجن.

وقالت صحيفة ماركا نقلًا عن أحد مصادرها الخاصة، أن الحفلة التي أقامها اللاعب البرازيلي السابق شهدت الاحتفال أيضًا بعيد ميلاد والده دومينجوس ألفيس دا سيلفا، حيث استمرت تلك الحفلة حتى الساعة الخامسة صباحًا.

وقال المصدر لـ صحيفة ماركا الإسبانية: في الليل جاء العديد من أصدقاء داني ألفيس وزملاؤه للاحتفال معه في المنزل، واستمر الأمر حتى الساعة الخامسة صباحًا.

إطلاق سراح داني ألفيس

والجدير بالذكر، أن داني ألفيس تم إطلاق سراحه يوم الاثنين الماضي، بعدما قضى اللاعب السابق نحو 14 شهرًا في السجن، حيث تعرض ألفيس لتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في إسبانيا.

وغادر ألفيس السجن في إسبانيا؛ بعدما دفع كفالة قدرها نحو مليون يورو، كما أقر اللاعب السابق لمنتخب البرازيل أنه لن يتعرض للضحية مجددًا أو يقترب من منزلها في برشلونة.

ويُشار إلى أن ألفيس تم منعه من مغادرة إسبانيا في الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يتم السماح للاعب بالمغادرة بعد انتهاء القضية الخاصة به بشكل رسمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد خروجه من السجن سهرة طويلة من داني ألفيس للاحتفال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد خروجه من السجن.. سهرة طويلة من داني ألفيس للاحتفال بوالده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد خروجه من السجن.. سهرة طويلة من داني ألفيس للاحتفال بوالده ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 11:07 م أقام اللاعب البرازيلي السابق داني ألفيس، احتفالًا كبيرًا بعد خروجه من السجن بشكل مؤقت، بعدما تعرض للاتهام من قبل محكمة إسبانيا باغتصاب سيدة في ملهى ليلي. سهرة لـ داني ألفيس بعد الخروج من السجن... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :